بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وجي كيه يو بدوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد نور

السبت، 24 أغسطس 2024 07:07 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يقدم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وجي كيه يو بدوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وجي كيه يو بدوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق جي كيه يو بطل زنجبار في مباراة إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. ستقام المباراة على ملعب "ستاد الدفاع الجوي"، حيث يسعى بيراميدز لتأكيد تفوقه والتأهل إلى دور الـ 32 من البطولة.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود دونجا - أحمد توفيق - يوسف أسامة - إسلام عيسى.

خط الوسط: محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - فخري لاكاي.

خط الهجوم: دودو الجباس - مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - محمود مرعي - مهند لاشين - كريم حافظ - صامويل أومسا - محمد الشيبي - وليد الكرتي 

يحل فريق جي كيه يو بطل زنجبار ضيفًا على بيراميدز في مباراة إياب دور الـ 64، وذلك بعد أن حقق الفريق السماوي فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب بسداسية نظيفة. يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز مرة أخرى لتأكيد تأهله للدور التالي من البطولة.

ويسعى بيراميدز لتحقيق فوز مريح في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من تفوقه الكبير في مباراة الذهاب.

في المقابل، يأمل فريق جي كيه يو بطل زنجبار في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة. تابعونا لمزيد من التفاصيل حول مجريات المباراة وأحداثها.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وجي كيه يو

سيقود اللقاء طاقم تحكيم سنغالي بقيادة الحكم الساحة الحاج أمادو، بمساعدة جبريل كامارا كحكم مساعد أول، نوها بانجاورا كحكم مساعد ثاني، وعيسى سي كحكم رابع. سيتم مراقبة المباراة من قبل سينون فيليب من سيشيل، مع مراقبة الحكام من قبل فيكتور ميجيل جوميز من جنوب إفريقيا.

غيابات بيراميدز أمام جي كيه يو

سيغيب عن صفوف بيراميدز في هذه المباراة كل من رمضان صبحي وعلي جبر بسبب الإصابة. هذه الغيابات قد تؤثر على تشكيلة الفريق، لكنها لن تمنعهم من تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز والتأهل.

موعد مباراة بيراميدز ضد جي كيه يو بطل زنجبار

من المقرر أن تنطلق المباراة بين بيراميدز وجي كيه يو اليوم السبت، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب "ستاد الدفاع الجوي" الذي يعد معقل فريق بيراميدز.