5 أندية بـ دوري نايل مُهتمة بضم لاعب وسط الأهلي .. (خاص)

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:02 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أوضح مصدر داخل الأهلي، تفاصيل وجود اهتمام من بعض الأندية للحصول على خدمات مصطفى أبو الخير، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وإمكانية رحيله في الصيف الجاري.

صفقات الأهلي

وظهر مصطفى أبو الخير مع النادي الأهلي، في بعض مباريات الدوري المصري بالموسم المنتهي بشكل مميز للغاية، لفت أنظار وانتباه بعض من الأندية بـ دوري نايل.

وأكد المصدر، في تصريحاته لـ"كورة بلس": "حتى هذ اللحظة لم يتم إبلاغ مصطفى أبو الخير بقرار الأهلي، سواء بالاستمرار مع الفريق الأول في الموسم الجديد أو الخروج معارًا، وكل ما يتم تداوله غير صحيح".

وتابع المصدر، في تصريحاته قائلًا: "هناك اهتمام وعروض رسمية من 5 أندية في الدوري المصري التي ترغب في الحصول على خدمات مصطفى أبو الخير، وهما؛ سموحة وغزل المحلة ومودرن سبورت والجونة وزد".

واسترسل المصدر، قائلًا: "مصطفى أبو الخير قرر ترك كافة الأمور التي تخص مستقبله إلى إدارة ناديه هي التي تحسم وجهته سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل معارًا لاكتساب الخبرات".

طالع ايضًا:

بجانب أشرف داري .. الأهلي يقترب من ضم مدافع جديد خلال 72 ساعة (خاص)

ريو آفي البرتغالي يرسل عرضا رسميا لضم أحمد نبيل كوكا من الأهلي (خاص)

هل يُعيين النادي الأهلي مديرًا للكرة بالموسم الجديد؟.. مصدر يُجيب

موسم حافل للنادي الأهلي.. قائمة المشاركات في البطولات المحلية والدولية

ويذكر أن النادي الأهلي ينتظر عودة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، من سويسرا بعد إنتهاء إجازته وذلك لاتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبل عدد كبير من اللاعبين الشباب والفريق الأول.