الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع دولي فلسطيني ومهاجم راية

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:08 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

نجح نادي الاتحاد السكندري في اتمام التعاقد مع مدافع دولي فلسطيني يلعب كقلب دفاع وهو حاليًا محترف بالدوري السويدي، وذلك حسب ذكرت مصادر لموقع "كورة بلس". 

وقد اتمت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي الاتفاق النهائي مع اللاعب وسوف يتم الإعلان عن اللاعب فور عودة رئيس  النادي من رحلة السعودية.

كما اتمت الإدارة الاتفاق مع مهاجم وحصل على توقيع مهاجم نادي راية، عمرو جمعة بعد استطلاع ومشاهدة فنية من المدير الفني بابا فاسيليو.

مترجم النادي الأهلي: لهذا فشل انضمام أحمد رفعت للفريق.. واستقلت بسبب هذا الأمر

سلوت: صلاح وفان دايك وأرنولد سيقررون مصيرهم وعليهم تقديم الأفضل

كما يصل إلى الأسكندرية خلال الأيام القادمة ثلاث لاعبون أجانب طلبهم امام محمدين بعد رحلته الافريقية ليكونوا تحت منظار ومتابعة من المدير الفني القبرصي للاختبار وذلك بعد رفض بابا فاسيليو الثلاثي الافريقي السابق الذي وصل للاسكندرية وابقى على لاعب واحد فقط منهم.

 وسوف يتم اختبار الثلاثي الاخر وتحديد ثلاث منهم فقط ليتم قيدهم بالقائمة وتحاول إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع لاعبيين مميزن خلال الفترة القادمة وطبقا لمتطلبات المدير الفني الذي سيكون مسئولا مسئولية تامة في جميع اختياراته.

وقد طلب المدير الفني عودة اللاعبين صبحي سليمان حارس المرمى المعار للجونة وكذلك اللاعب محمد رجب المعار لبلدية المحلة.

وهناك مفاضلة بين ثلاثة لاعبين ليكونوا في مركز الظهير الأيمن لأختيار ثنائي منهم بديلين لهشام صلاح الذي غادر وانتقل لنادي البنك الأهلي رسميا.