تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:24 ص

shareicon

مشاركه

يوفنتوس

يوفنتوس

يواجه فريق يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره هيلاس فيرونا في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي موسم  2024-2025.

يعتمد هيلاس فيرونا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" مارك أنتونيو بينتجودي" على الأرض والجمهور في مواجهة يوفنتوس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

يدخل يوفنتوس مباراة الليلة بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإيطالي والمنافسة بقوة على التتويج مجددًا بلقب الدوري الإيطالي.

يوفنتوس حقق فوزًا كبيرًا في آخر ظهور له على كومو بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الافتتاحية في الدوري الإيطالي.

ويطمح ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس في قيادة الفريق إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على اللقب والعودة إلى منصات التتويج بعد غيابه عنها خلال السنوات الأخيرة.

مهمة يوفنتوس اليوم لن تكون سهلة أمام فيرونا الذي يأمل بدوره في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي خلال الموسم الحالي.

فيرونا تغلب في الجولة الافتتاحية في الدوري الإيطالي على على نابولي بثلاثية نظيفة في واحدة من أقوى مفاجآت الموسم الجديد في الكالتشيو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يبدأ تياجو موتا المدير الفني لنادي يوفنتوس المباراة أمام هيلاس فيرونا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإيطالي، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: دي جريجوريو.

خط الدفاع: كامبياسو، بريمير، جاتي، جابال.

حط الوسط: لوكاتيلي، تورام، واياه.

خط الهجوم: ميبنجولا، ييلديزن فلاهوفيتش.