تشكيل طرابزون سبور المتوقع ضد قيصري سبور.. موقف تريزيجيه

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:30 ص

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة طرابزون سبور في المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره قيصري سبور في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التركي موسم 2024 – 2025.

يتسلح طرابزون سبور في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "شينول جونيش ستاديوم" بالأرض والجمهور في مواجهة قيصري سبور والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم مبكرًا في جدول ترتيب الدوري التركي.

يبحث طرابزون سبور عن تحقيق أول فوز له في الدوري التركي خلال الموسم الحالي بعد تعادله في الجولة الافتتاحية سلبيًا مع سيفاس سبور.

يأمل تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي لاحقته خلال الفترة الماضية.

طرابزون سبور تعادل في آخر ظهور له مع سانت جالين السويسري سلبيًا في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي وقبلها تلقى الفريق التركي هزيمة بهدفين دون رد من رابيد فيينا النمساوي، ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25

تشكيل طرابزون سبور المتوقع

وجاء تشكيل طرابزون سبور المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: أوجوركان شاكير.

خط الدفاع: بيدرو، ميندي، دينسويل، إيرين إلمالي.

خط الوسط: لوندسترام، أوكاي يوكوسلو، جيهان جاناك.

خط الهجوم: أوزان طوفان، تريزيجيه، دراجوس.