ميدو: حسم مصير زيزو في الزمالك خلال ساعات.. وهذه الصفقات المطلوبة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:29 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، ان الفريق الأبيض يحتاج من 5 إلى صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجميع مراكز الملعب ولابد من توفير مجلس الإدارة بعض الموارد المادية لإتمام تلك الصفقات فى أسرع وقت ممكن. 

قال أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم: "هناك بيان سوف يصدر اليوم من نادى الزمالك بشأن أحمد سيد زيزو صانع العاب الفريق".

تابع: "علمت ذلك خلال حديثي مع أحد مسئولى النادى صباح اليوم وأتمنى الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة المقبلة حيث لا يوجد لاعب قادر على تعويضه بالفريق وعلى الأقل خلال الموسم الذى يتبقى فى عقد اللاعب وأثناء تلك الفترة توفير مبلغ مالى قادر على تجديد عقده مره أخرى ". 

اختتم: "الزمالك يحتاج التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى وأيضًا حارس مرمى ولاعب خط وسط دفاعى وهجومي وجناح أيسر وحارس مرمى".

رسالة مثيرة من زيزو بشأن مستقبله مع الزمالك

زيزو يعود للزمالك بعد نهاية إجازته (صورة)

تجديد زيزو في الزمالك

علق أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حوّل مصيره مع القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وكتب زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" : " كل اللي بيحصل دا يبينلك قد ايه احنا فاضيين، قد ايه الناس معندهاش حاجه واحدة مهمة في حياتها تعملها، الحياة دلوقتي عبارة عن اتنين قاعدين مع بعض بيفكروا هيكدبو في ايه النهارده، بيفكروا ازاي نفيرك أخبار ونولع الدنيا ونجيب ريتش هتكلم متقلقوش بس كل حاجه ليها وقتها".

وحصل زيزو في الفترة الماضية على إجازة بعد موسم طويل انهاه بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس في مطلع الشهر الجاري، قبل أن ينهي المنتخب المصري مشواره في المركز الرابع.

ويشار إلى أن هناك أنباء تشير إلى حصول زيزو على العديد من العروض الخليجية وأبرزها نادي نيوم السعودي.