الزمالك يتوصل لاتفاق مع سانت ايتيان للتعاقد مع محمود بنتايك "خاص"

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 26 أغسطس 2024 08:04 م

shareicon

مشاركه

محمود بنتايك

محمود بنتايك

توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع نادي  سانت ايتيان الفرنسى لاستعارة المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق لمدة موسم بنية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وقال مصدر في نادي الزمالك من خلال تصريحات لـ كورة بلس، إن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع نادي سانت إيتيان الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ اللاعب من العمر 24 عاماً على و يرتبط بعقد حتى 2026 مع ناديه الفرنسى بعدما انضم لسانت اتيان قادما من الرجاء.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر بناء على طلب البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقود.

وكان محمود بنتايك قد انتقل صفوف سانت إيتان الفرنسي في أغسطس عام 2023، حيث شارك في 23 مباراة مع الفريق الأول سجل فيها هدف وحيد فيما صنع أخر.

طالع أيضًا 

سيف الجزيري يتقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

الزمالك يتم اتفاقه مع لاعبة غانية.. وتحديد موعد الإعلان الرسمي (خاص)

الزمالك يستعد لإصدار بيان رسمي بشأن زيزو

 

من ناحية أخرى كشف مصدر بنادي الزمالك عن تقدم التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بشكوى ضد النادي منذ عدة أيام، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وقال المصدر إن الجزيري أقدم على شكوى النادي بتحريض من حازم فتوح وكيل اللاعب والذي يرغب في رحيل المهاجم عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر أن الزمالك يسعى لاستخراج التأشيرة للاعب كي يعود إلى القاهرة، لكن تغيير السفير المصري في تونس تسبب في تأخر صدور تأشيرة الجزيري.

وأوضح المصدر أن التونسي حمزة المثلوثي عاد إلى القاهرة في الساعات القليلة الماضية لحصوله على التأشيرة في وقت سابق.

ويبدأ معسكر الزمالك يوم 29 أغسطس الجاري ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل في حين ستقام مباراة العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.