وكيل فيكتور أوسيمين ينفي انتقال اللاعب إلى أهلي جدة ويؤكد التزامه بنابولي

كتب : محمد نور

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:30 م

shareicon

مشاركه

أوسيمين

أوسيمين

حسم وكيل أعمال فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي، الجدل حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي أهلي جدة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

كانت هناك شائعات تربط النجم النيجيري بالرحيل عن نابولي هذا الصيف، حيث كان يُعتقد أن هناك اهتماماً كبيراً من قبل عدة أندية، أبرزها نادي تشيلسي الذي يسعى لتدعيم هجومه بلاعب صاحب خبرة مثل أوسيمين البالغ من العمر 25 عاماً.

وفي الوقت الذي كانت فيه التقارير الصحفية تشير إلى عرض ضخم من نادي أهلي جدة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، نفى وكيل أوسيمين صحة هذه الأخبار. حيث أصدر روبرتو كاليندا، وكيل اللاعب، بياناً رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليوضح موقف اللاعب بشكل قاطع.

وأوضح كاليندا في بيانه: "فيكتور أوسيمين هو لاعب في نابولي، وقد تم تجديد عقده مؤخراً برضا متبادل بين الطرفين. على الرغم من وجود عروض كبيرة هذا العام، فقد اتخذنا دائماً قرارات تتماشى مع مصالح النادي".

وأضاف: "أوسيمين ليس لاعباً يُحاول النادي التخلص منه، بل هو لاعب مهم في الفريق، وقد اختير كأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لهذا العام، فضلاً عن حصوله على المركز الثامن في جائزة الكرة الذهبية. لا يزال أمامه الكثير ليقدمه في أوروبا، ويجب أن يحظى بالاحترام والتقدير الذي يستحقه".

بهذا البيان، وضع وكيل أوسيمين حداً للأنباء التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، مؤكداً أن اللاعب سيظل مع نابولي ويواصل مسيرته مع الفريق الإيطالي.