الكشف عن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 05:44 م

shareicon

مشاركه

دوري الكرة النسائية

دوري الكرة النسائية

أعلنت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباريات الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والمقرر لها مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريق، بينهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ونادي الاتحاد السكندري ونادي المصري البورسعيدي.

وتقرر ملاقاة الزمالك لمنافسه وغريمة التقيلدي النادي الأهلي، بينما يلاقي المقاولون العرب مركز شباب الأميرية، ويواجه المصري البورسعيدي فريق زد اف سي، ويلتقي وادي دجلة مع نادي الطيران.

ويواجه نادي فيوشتر نظيره بالم هيلز، بينما يلاقي المعادي واليخت فريق توت عنخ آمون، واتحاد بسيون والبنك الأهلي، بينما يلاقي الاتحاد السكندري بيراميدز، واعفاء الجونة من الجولة الأولى.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي. ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" التي تشترط على أندية الرجال تكوين فرق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد.