تشكيل الهلال المتوقع ضد ضمك .. ميتروفيتش ومالكوم في الهجوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:20 ص

shareicon

مشاركه

الهلال

الهلال

يخوض فريق ضمك الذي يلعب في صفوفه النجم المصري طارق حامد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة صعبة ضد نظيره الهلال في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتسلح الهلال في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالأرض والجمهور في مواجهة ضمك والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح طارق حامد ورفاقه في قيادى ضمك لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم عبر تحقيق الفوز وعرقلة مسيرة انتصارات الزعيم في الموسم الجديد.

يسعى ضمك بكل قوة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد أول ثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام الخليج في الجولة الأولى بهدف دون رد.

طموح ضمك في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة الهلال القوية في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري السعودي والدفاع عن اللقب الذي توج به خلال الموسم الماضي.

ويأمل الهلال في مواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي في الدوري السعودي عبر تحقيق الفوز على ضمك ومواصلة الزحف من أجل التتويج باللقب.

الهلال حقق في بداية مشواره في الموسم الحالي بالدوري السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره الأخدود بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2025.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال تشكيله المتوقع أمام ضمك كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: حمد اليامي، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، عبدالله الحمدان.


خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم.