رسميًا.. الزمالك يطلب مواجهة الأهلي في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية بـ ميت عقبة

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

طلب نادي الزمالك من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، اقامة مباراته أمام النادي الاهلي في افتتاحية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في مقر النادي بميت عقبة بدلاً من ملعب مركز شباب الجزيرة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"كورة بلس" اليوم الأربعاء: "الزمالك طلب ملاقاة الأهلي بالجولة الأولى من دوري الكرة النسائية، في مقر النادي بميت عقبة بدلًا من الجزيرة بصفتة صاحب المباراة".

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي. ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" التي تشترط على أندية الرجال تكوين فرق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد.