إمام محمدين: نسعى لحسم صفقات قوية.. وتعديل طموح اللاعبين في الاتحاد

كتب : محمد الجزار

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:18 م

shareicon

مشاركه

إمام محمدين

إمام محمدين

أكد إمام محمدين، رئيس قطاعي كرة القدم والناشئين بنادي الاتحاد السكندري، أنهم يسابقون الزمن من أجل إنهاء كافة التعاقدات لافتًا إلى أنهم سيبدأون ترميم الدفاع، و"تعاقدنا مع لاعبين أصحاب مستويات متميزة".

وأضاف محمدين، في تصريحات لـ "كورة بلس" بقوله: "مبتقى لنا قلبي دفاع، جناحين ورأس حربة مخضرم وهذا المركز يرجح فيه أن يكون إفريقي".

وأكمل: "تم عرض أكثر من 13 مهاجم افريقي منهم على مستوى يفوق الوصف ولكن مطالبتهم المالية مغالي فيها  جدا تصل إلى ٥٠٠ ألف دولار سعر مبدئى ونحاول اختيار الأفضل فنيا والأفضل ماديا". 

وواصل: "أنجزنا صفقة من النادي الأهلي وباقي صفقة ولن نعلن عن الإثنين لحين الإنتهاء من إجراءات الضم رسميا".

وتابع امام حديثه بقوله: "سياسة نادي الاتحاد السكندري تعمل بشكل علمي وفني ومتوازن حيث نعمل على أن يكون في كل مركز 3 لاعبين ينقسمون للاعب مخضرم أساسي وبديل من الممكن أن يكون أجنبي أو مصري ويكون على نفس المستوى أو قريب من الأساسي والثالث يكون من اللاعبين الشباب تحت السن ويكون كل لاعب يعرف أنه رقم واحد أو اثنين أو ثلاثة".

محمدين: الاتحاد السكندري لن يكون مستشفى لتجهيز اللاعبين

وتطرق إمام محمدين للحديث عن الكشف الطبي على اللاعبين وقال: "لن نكرر أخطاء الماضي كل لاعب يدخل من بوابة نادي الاتحاد السكندري إلا بعد الكشف الطبي الشامل سواء على القلب أو عضلات القدم والكبد والكلي وقوة التحمل وسيكون هناك تحليل شامل وكل تحليل سوف يتكلف لكل لاعب اكثر من 5000 جنيه بجانب تحليل للأجانب لفيروس  بي وسي  حتى لا يكون مستشفى لعلاج بعض اللاعبين دون الاستفادة منهم بدقيقة لعب".

وأوضح رئيس قطاع الكرة بالنادي الساحلي أنه سيتم اتباع طرق جديدة في اختيار اللاعبين، تفاديًا لأخطاء الماضي.
 
كما تطرق محمدين عن اللاعبين الراحلين بقوله:  "لم نحسم اللاعبين الراحلين ونضع بعضهم انتظار لحين وجود بديل كفء يملأ مكانهم".

واستطرد: "نبني استراتيجية جديدة الطموح بدون سقف للاعبين الصغار وهذا ماجعل محمد  صلاح مختلفًا عن اللاعبين فصلاح تمسك بفريقه ليفربول الإنجليزي رغم العروض المالية الكبيرة من السعودية وهذا طموح أنه لا زال يعطي الكثير ولم يتشبع من أرقامه التي يحطمها مع كل مباراة".