إبراهيم عادل يصل لطريق مسدود مع بيراميدز (خاص)

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 03:31 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

سيطر التوتر على علاقة الدولي المصري إبراهيم عادل بإدارة فريقه بيراميدز، في ظل اختلاف الرؤى بين الطرفين حول العرض الذي وصل من خيتافي الإسباني لضم اللاعب.

ويسعى إبراهيم عادل لخوض تجربة الاحتراف في الليجا بعد تلقيه عرضا رسميا من خيتافي الإسباني، بينما يتمسك ملاك بيراميدز ببقاء اللاعب نظرا لضعف المقابل المادي.

وكان "كورة بلس" قد كشف أن اللاعب سافر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" تحسبا لموافقة مجلس الإدارة، ونظرا لضيق الوقت وغلق باب القيد في الليجا اليوم 30 أغسطس 2024، فيكون مستعدا لإجراء الكشف الطبي، كما تواصل مع الإدارة التنفيذية في مصر وطالب هاني سعيد بإقناع مجلس الإدارة بالإمارات للموافقة على العرض.

وكتب إبراهيم عادل منذ قليل في "ستوري" عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام "حسبي الله ونعم الوكيل".

وحول هذا الأمر، قال مصدر مقرب من إبراهيم عادل في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، إن اللاعب منزعج من موقف إدارة بيراميدز، حيث لم توافق على العرض والسماح له بالاحتراف حتى الآن.

وبات إبراهيم عادل، محط أنظار العديد من أندية أوروبا خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد مشاركته مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية 2024 في باريس، حيث قدم أداء متميزا، وكان صاحب الهدفين اللذين فاز بهما "الفراعنة" في دور المجموعات على منتخب إسبانيا، الذي حصل في النهاية على الميدالية الذهبية.

ووقتها علقت الصحف الإسبانية على أداء إبراهيم عادل أمام منتخب "لاروخا"، قائلة إن الفرعون المصري صعب الحياة عليهم وإن ثنائيته أرسلت منتخبهم إلى المركز الثاني في دور المجموعات.