مدرب نانت يعلق على موقف مصطفى محمد من الرحيل عن الفريق

كتب : محمد نور

الأحد، 01 سبتمبر 2024 01:16 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

علّق أنطوان كومبوار، مدرب فريق نانت، على أحداث المباراة التي جمعت فريقه بفريق مونبلييه في إطار الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي كما علق على موقف مصطفى محمد من البقاء بالفريق أو الرحيل.

قال كومبوار: "نحن نشعر بالهدوء بعد المباراة. مونبلييه ضغط بشكل كبير، وضربة الجزاء كانت القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لهم. كنا نرغب في تأكيد فوزنا السابق ضد أوكسير، ونجحنا في تحقيق ذلك."

وأضاف: "قبل بداية الموسم، توقعنا أن نكون في وضع جيد، وبالفعل نحن كذلك في بداية هذا الموسم. لكنني أرى أنكم قد تكونون متحمسين بشكل مبالغ فيه. آمل أن نستمر في جمع النقاط، ليكون لدينا بعض الأمان في الفترات الصعبة التي قد نواجهها. الحصول على سبع نقاط من تسع هو أمر رائع ونحن سعداء جدًا!"

وأشار إلى أن الفريق يجب أن يكون أكثر طموحًا وألا ينتظر الجولة الأخيرة من الدوري لتأمين البقاء: "مع المجموعة التي لدينا، يجب أن نكون أكثر طموحًا وأن نتجنب اللعب من أجل البقاء في الجولة الأخيرة. يجب علينا أن نقدم أداءً أفضل بكثير."

موقف مصطفى محمد من الرحيل عن نانت الفرنسي

وعن موقف مصطفى محمد من البقاء في الفريق، قال: "مصطفى كان بإمكانه الرحيل. كنا سنشعر بخيبة أمل. اليوم، يعلم أننا هنا من أجله. يدرك الأهمية التي يتمتع بها في الفريق. لدي مهاجمان فقط: ماثيس وهو. يجب أن يكون قادرًا على الدخول وتسجيل الأهداف في اللحظات الحاسمة لنفوز بالمباريات."

وتحدث كومبوار عن أهمية الاستقرار قائلاً: "الاستقرار دائمًا شيء جيد. تذكروا عندما وصلت لأول مرة، تمكنا من البقاء عبر المباريات الفاصلة. كان أفضل تعاقد لي هو الحفاظ على اللاعبين مثل بلاس، كولو مواني، وسيمون. بعدها قدمنا موسمًا رائعًا بفوزنا بكأس فرنسا. لا أقول أننا سنفعل نفس الشيء هذا الموسم، لكن الاحتفاظ باللاعبين المهمين يظهر أننا نسير في الاتجاه الصحيح. هم سعداء بالبقاء في نانت، ولا يرغبون في تكرار مواسم الصعوبات."

وعن تقييمه لأداء الفريق، قال: "أداء الفريق هو الأهم. إذا لم يسجل ماثيس أبلاين، وفزنا، سأكون سعيدًا بالفوز، وحزينًا له. لدي ثقة كبيرة فيه، فهو يسهم في رفع مستوى اللعب ويمكنه تقديم تمريرات حاسمة."

وأوضح دور اللاعبين في الدفاع قائلاً: "المهاجمون هم المدافعون الأولون. لاعبو الوسط يعملون بعدهم. شعرنا بالقوة هذه الليلة. نحن قادرون على الصمود والاستفادة من المساحات عندما نمتلك الكرة."

وأشار كومبوار إلى وضع الفريق أثناء المباراة قائلاً: "حتى اللحظة التي لم نتقدم فيها بفارق مريح، كنت أعلم أن هناك احتمالًا لعودة مونبلييه في النتيجة."

واختتم حديثه قائلاً: "أريد أن أستمتع بهذه اللحظة، هذه الفترة التي تضعنا على الطريق الصحيح. نعلم أننا سنواجه أوقاتًا صعبة، لكن لدينا رصيد من النقاط. منحت اللاعبين 3 أيام راحة كمكافأة لهم."