لابورتا: لدينا ثقة كبيرة في هانز فليك.. وهذا موعد العودة للكامب نو

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

لابورتا

لابورتا

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه يثق بشكل كبير في هانز فليك المدير الفني للفريق، كما أعلن موعد عودة الفريق لملعب الكامب نو.

مؤتمر لابورتا

وقال لابورتا خلال تصريحات صحفية: "منذ 3 سنوات، كان هناك خطر على النادي، لأنه لم تكن هناك سيطرة، لقد كنا موضع ثقة، وعملنا من أجل التعافي الاقتصادي، واستعادة برشلونة للهيبة المؤسسية، وتعزيز لاماسيا، تم إنجاز العمل والشكر إلى الأشخاص الذين وثقوا بنا".

وأكمل: " نحن سعداء للغاية بالمدرب الذي لدينا، إنه محترف رائع للغاية، فخور وسعيد أيضًا بالفريق الذي لدينا، وأيضًا مع نجوم لاماسيا، وهو الدليل الذي قلناه في الحملة الانتخابية، إنه محور مشروعنا الرياضي".

وأكد: "بفضل ديكو، فليك موجود هنا كمدرب، أيضًا ديكو وقع على تجديدات مهمة، خاصة مع الشباب، كوبارسي، برنال، ، توني فرنانديز".

وواصل: "دعونا نأمل أن نلعب جميعًا في كامب نو في غضون أشهر قليلة، إنه حلم الجميع وسيكون هذا الحلم حقيقة".

وعن موعد اللعب في الكامب نو، أشار: "في نهاية العام لكنني لا أريد تحديد تواريخ، نحن مقتنعون بأن هذا حقيقة واقعة ونتقدم بشكل جيد على الرغم من العقبات التي نتغلب عليها، نأمل أن نتمكن بحلول نهاية العام من اللعب، بسبب اللعب في مونتجويك خسرنا 100 مليون يورو".

واستمر: "لدينا فريق ذو قيمة سوقية أكبر بكثير مما كان لدينا في عام 2021، وتم تخفيض متوسط ​​العمر، وتم اتباع مبدأ النظر إلى لا ماسيا أولاً".

واختتم: "هناك العديد من اللاعبين الذين يريدون القدوم إلى برشلونة. لا أستطيع إعطاء أسماء، لكن ليس صحيحًا أن اللاعبين لا يريدون القدوم بسبب وضعنا المالي".