شمس جرابي وسارة حكيلي يتصدران جلسة الإعلان عن قميص الترجي التونسي الجديد

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 05:34 م

shareicon

مشاركه

سارة حكيلي وشمس جرابي

سارة حكيلي وشمس جرابي

تصدرا الثنائي سارة حكيلي وشمس جرابي لاعبتي المنتخب التونسي لكرة القم النسائية، جلسة التصوير الرسمية لفريق الترجي التونسي للرجال، للإعلان عن قميصه الجديد والمقرر أن يخوض به منافسات، خلال الفترة المقبلة من عمر البطولات المختلفة.

في سياق آخر أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، مباراة افتتاح بطولة منتخبات الكرة النسائية تحت 17 عامًا، المقرر لها اليوم بين منتخبي تونس والمغرب، لطاقم تحكيم مصري بقيادة مُحكمة الساحة ايه محمد عبد الحكيم "بطوط" ويعاونها ياسمين محمود ومى طعيمة.

وكان منتخب مصر للناشئات تحت 17 سنة، اختتم استعداداته لمباراة الغد أمام تنزانيا في افتتاح مشواره بدورة شمال أفريقيا الودية التي تقام في تونس في الفترة من 1 حتى 8 سبتمبر الجارى.

وتقام الدورة بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وتنزانيا، وتنطلق مباراة مصر في تمام الثانية والنصف ظهر غد الثلاثاء تسهيل الإجراءات.

وتقرر اختيار طاقم تحيكم مصري مكون من أيه محمد عبد الحكيم "بطوط"، وياسمين محمد ومى طعيمة، للمشاركة في إدارة مباريات البطولة، والتي ستلعب بدولة تونس الشقيقة الشهر المقبل.

وتأتي هذه الدورة التنشيطية في إطار خطة الاتحاد الدولي لكرة القدم لتطوير اللعبة، والخاص بمشروع "فيفا فوروورد "fifa forward programme".