بشكل مفاجئ.. جيسوس يطلب الاستغناء عن نيمار مؤقتا

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:43 ص

shareicon

مشاركه

جيسوس - نيمار

جيسوس - نيمار

قرر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بشكل مفاجئ، استمرار استبعاد نجمه البرازيلي نيمار جونيور، من قائمة الفريق خلال النصف الأول من الموسم.

وكان من المقرر، وفقا للعديد من التقارير، إعادة قيد نيمار في قائمة الفريق، بدلًا من لودي، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية.

ولكن بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلا عن صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن جيسوس طلب استمرار إبعاد نيمار عن الكشوفات، والإبقاء على مواطنه رينان لودي، الظهير الأيسر، حتى يناير المقبل.

وأشارت إلى أن جيسوس رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة النادي يفيد بحاجته للودي، حتى موعد الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر المقبل.

وأوضحت أن إدارة الهلال تدرس رغبة المدرب البرتغالي، قبل الموعد النهائي لرفع القائمة لرابطة دوري روشن للمحترفين، الإثنين المقبل، لاعتمادها حتى فترة التسجيل الشتوية.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.

وكان نيمار قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعود آخر مباراة خاضها نيمار مع "الزعيم" أمام نساجي مازاندران الإيراني، 3 أكتوبر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المواجهة هلالية 3-0.