استاد الإسكندرية يستقبل أول تدريبات الاتحاد السكندري غدا

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:05 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يستقبل استاد الإسكندرية غدا السبت أول تجمع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري وذلك في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق معسكره غدا تحت قيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو، والذي خاطب جميع اللاعبين بالقائمة الأولى 17 لاعبا سيكونون متواجدين بجانب الصفقات الجديدة.

وتقرر أن يكون هناك تتجمع أول مع جميع اللاعبين لشرح الفترة القادمة وكيف ستكون فترات التدريب، على أن ينزل جميع اللاعبين لأرضية الملعب الساعة الخامسة لتادية التدريبات الأولية.

وقرر المدير الفني أن تكون التدريبات بداية من الأحد حتى الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية على ان يتم تقسيم اللاعبون على مجموعتين في الصباح مجموعة تؤدي التدريبات في الجيم وتدريبات بدنية ولياقية، والمجموعة الثانية تؤدي التدريبات في الملعب وفي المساء يتم العكس المجموعة التي تدربت صباحا في الجيم تكون بالملعب ومجموعة التي تدربت صباحا بالملعب تلحق بتدريبات الجيم لرفع اللياقة البدنية، على أن يستمر هذا الوضع من الأحد ليوم الأربعاء.

طالع أيضًا:

أرون بوبيندزا وافق على عرض الزمالك وينتظر تحويل مقدم التعاقد.. خاص

وتم الاتفاق على خوض مباراة ودية يوم الخميس، ستلعب من 3 أشواط لتجربة ومعرفة إمكانيات جميع اللاعبين على أن يكون يوم الجمعة القادم راحة ومعه ينتهي الأسبوع الأول من التدريبات وفترة الإعداد .