موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

كتب : السيد شحتة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 08:43 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن استعداداته لمواجهة نظيره منتخب بتسوانا  في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب .

منتخب مصر حقق  فوزًا عريضًا على حساب كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي.

مصر ضد بتسوانا

ويستعد منتخب مصر للمغادرة إلى  بتسوانا  ظهر اليوم الأحد على متن طائرة خاصة استعدادًا للمباراة التي ستجمع بين المنتخبين في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن نظم أمس تدريبات للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كاب فيردي التي أقيمت الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وشهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات استشفائية.

ويتواجد برفقة منتخب مصر في مجموعته بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية منتخبات الرأس الأخضر و بتسوانا  وموريتانيا .

موعد مباراة منتخب مصر ضد  بتسوانا 

تقام مباراة مصر ضد بتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر

توقيت مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة