محسن صالح: لا يوجد لاعب يوقع على بياض للأهلي.. ولم يكن لدي صلاحيات الحديث مع كولر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:10 م

shareicon

مشاركه

محسن صالح

محسن صالح

أكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، أنه لم يكن يمتلك صلاحيات مباشرة للحديث مع مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه يتمتع بعلاقة جيدة معه.

قال محسن صالح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس2: "لم يكن لدي صلاحيات مباشرة للحديث مع كولر، بحكم منصبي السابق كرئيس لجنة التخطيط".

تابع: "دور لجنة التخطيط استشاري وليس تنفيذيا ولم يكن من المتعارف عليه أن نجتمع مباشرة مع كولر قبل عرض الأسباب على رئيس النادي".

وواصل: "بعد ذلك نجتمع مع المدرب ونستمع لوجهة نظره ونتفق على المراكز التي تحتاج لتدعيم، ثم نتواصل مع إدارة الكشافين ومع أمير توفيق لبدء العملية في سوق الانتقالات".

أردف: "كانت هناك علاقات جيدة تجمعنا بكولر، وبيننا صداقة وذكريات جيدة، وإنجازات تتم تحت قيادته للفريق".

وعن التعاقدات الجديدة مع اللاعبين في الأهلي، قال: "التعاقد مع اللاعبين ليس بهذه السهولة، هذا ليس "كيلو موز" تأخذه وترحل، بل تبحث عن سبل الاتصال والوكيل وثمن انتقاله لناديه الحالي وسير مسيرته وسلوكياته وحالته الصحية وإيجابياته وسلبياته. رصد كل هذه الحقائق بحاجة لمتخصصين".

وواصل: "لدينا ميزانية تحكمنا ونستثمر في النتائج ومكافآت البطولات، عقود اللاعبين مرتفعة للغاية والحفاظ عليهم يحتاج لترضية دائمة".

أشار: "لم يعد هناك وجود للاعب الذي يفضل الأهلي على بقية الأندية ولا أحد "يوقع على بياض" الآن مثلما كان الأمر في الماضي. كل اللاعبين يبحثون عن أعلى سعر الآن".

أضاف: "الفارق بين محمد علي بن رمضان (لاعب فيرينتسفاروتشي المجري) واللاعبين في مصر ليس كبيرًا. ولو كان الفارق كبيرًا لن يأتي إليك وسيستمر في أوروبا".

اختتم "علي معلول أفاد النادي وأخلص له وإنهاء عقده بشكل يفتقر للتقدير ليس من سمات الأهلي ومبادئه وبالتالي لن ينهي عقده وهو مصابا".