الكشف عن سبب تأخير تعاقد الأهلي مع نجم سيريس السويدي

كتب : محمد نور

الأحد، 08 سبتمبر 2024 10:26 م

shareicon

مشاركه

يوسف صالح

يوسف صالح

دخل الفلسطيني يوسف صالح، مهاجم سيريس السويدي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تبحث الإدارة عن مهاجم بارز يشبه في أدائه الفلسطيني وسام أبو علي، الذي تألق بشكل لافت منذ انضمامه للقلعة الحمراء في يناير الماضي.

وحسب موقع "FotbollDirekt" السويدي فإن النادي الأهلي، يسعى لتعزيز هجومه بشكل أكبر حيث تم توجيه الأنظار مرة أخرى نحو اللاعب يوسف صالح من نادي سيريوس. 

وكانت المفاوضات تتحدث عن مبلغ يتراوح بين 2 و2.5 مليون دولار، ما يعادل بين 22 و28 مليون كرونة سويدية، لكن منذ ذلك الحين، حدثت تطورات قد تضع حدًا لإتمام هذه الصفقة الكبيرة مع فريق أبسالا.

من جهة، لم يتمكن النادي الأهلي من إتمام صفقة انتقال اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، من نادي فيرينتسفاروش المجري، فهذه الصفقة كانت الأولوية الكبرى في الأسابيع الأخيرة وكان يُعتقد أن الصفقة كانت "قريبة جدًا" قبل أكثر من أسبوعين، لكنها توقفت.

بسبب ذلك، تم تأجيل الاتصال مع نادي سيريوس بشأن يوسف صالح، ومن المتوقع أن يستمر التأخير بينما يواصل النادي الأهلي جهوده لإغلاق الصفقة، إذ أن نافذة الانتقالات في مصر تغلق في 20 سبتمبر.

إضافة إلى ذلك، ظهر اسم جديد على الساحة، وهو نجم الهجوم في نادي زيورخ السويسري، جوناثان أوكيتا، والذي أصبح من الأسماء المثيرة للاهتمام التي يدرسها النادي الأهلي، لكن يُقال أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد رفض الفكرة، ما يزيد من احتمالية التوقيع مع مهاجم سيريوس.