خديجة فتحي تقود بيراميدز للفوز يثلاثية على سبورتيف التونسي في افتتاحية بطولة شمال إفريقيا

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

خديجة فتحي لاعبة بيراميدز

خديجة فتحي لاعبة بيراميدز

قادت خديجة فتحي لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، ونادي بيراميدز فريقها للفوز على سبورتيف يونيون التونسي، في افتتاحية بطولة أبطال قارة شمال إفريقيا التنشيطية للسيدات تحت 20 عامًا، والمقامة حاليًا في دولة تونس بمشاركة ممثل مصر وهو بيراميدز بقيادة طارق همام.

وحقق الفريق السماوي الفوز الأول تاريخيًا له بالبطولات الإفريقية، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في سوسة، ونجحت خديجة فتحي في إحراز الهدف الشخصي الأول لها، وهدف التقدم لصالح ممثل مصر في البطولة، ووضع قدمه في المقدمة لتقص شريط افتتاح أهدافه القارية، بينما أدركت هنا خالد هدفين بيراميدز الثاني والثالث بالمباراة.
وجاء إنجاز صعود فريق بيراميدز لبطولة شمال أفريقيا بعد حصد لقب الدوري، ليحسم مشاركته بشكل رسمي في دورة شمال أفريقيا لكرة القدم للسيدات بنسختها الجديدة ممثلا عن كرة القدم المصرية.

ونجح فريق نادي بيراميدز للسيدات تحت 20 عاما في حصد لقب الدوري المصري في أول مشاركة تاريخية في البطولة، ونجح الفريق في تحقيق الفوز على نظيره نادي "توت" بنتيجة 4/3 ليحسم بيراميدز لقب بطولة الدوري.

ويشارك في البطولة المقامة في تونس كلا من أندية سوسة وسبورتنج سبورتيف التونسي، وآقبو وآفاق غيزلان الجزائريان ونادي ييراميدز بطل الدوري المصري.