رودريجو "ساخط" على جائزة الكرة الذهبية وأهدافه القادمة مع الريال

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 10:46 ص

shareicon

مشاركه

رودريجو

رودريجو

اعترف البرازيلي رودريجو جناح فريق ريال مدريد الإسباني، بسخطه بعد الكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي شهدت عدم ترشحه بها رغم البطولات والإنجازات التي حققها مع الميرنجي في الموسم الماضي.

وتم الكشف عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وخلت تمامًا من تواجد رودريجو مهاجم ريال مدريد.

رودريجو منزعج بسبب الكرة الذهبية

وقام رودريجو بتحميل صورة على شبكات التواصل الاجتماعي تحتوي على جميع الألقاب التي فاز بها هذا الموسم، مصحوبة ببعض الرموز الساخرة.

وفي مقابلة على قناة "ESPN" العالمية، اعترف رودريجو بعدم ارتياحه: "لقد كنت منزعجًا، أعتقد أنني أستحق ذلك.

وأضاف: ""لا أريد التقليل من شأن اللاعبين الموجودين هناك، لكنني أعتقد أنه كان لديه مكان في القائمة التي تضم 30 لاعبا".

وواصل: "لقد كانت مفاجأة... لكن ليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله، لست الشخص الذي يقرر هذه الأشياء ".

يعترف لاعب ريال مدريد أنهم يدعمونه داخل النادي الأبيض والمنتخب البرازيلي: "لقد قمت بنشر منشور ساخر إلى حد ما. الآن ليس هناك الكثير ليقوله".

وقال: "الجميع يعرف سخطي. لقد دعمني الجميع، سواء في المنتخب الوطني أو في ريال مدريد."

وأردف: " لقد أرسل لي الناس رسائل ".

يعترف اللاعب البرازيلي، الذي يواصل إظهار عدم ارتياحه لعدم تواجده ضمن المرشحين الثلاثين، بعد عام فاز فيه بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.

رودريجو : هذه المراكز يمكنني اللعب بها

يتحدث رودريجو أيضًا عن المراكز التي يمكنه اللعب فيها، معترفًا بأنه يزعجه كونه الورقة الرابحة في كل شيء: " في كثير من الأحيان، أقوم فقط بسد الفجوة المفقودة في خط الهجوم. هل هناك أحد مفقود هناك؟ هل هناك أحد مفقود على اليمين؟ هل هناك أحد مفقود كرقم 9؟ هذا كل شيء. ربما يزعجني الأمر بعض الشيء، لكني لاعب للفريق".

مهاجم أنشيلوتي يتحدث عن وصوله إلى البرنابيو: "لقد وصلت عندما كنت طفلاً واليوم أنا رجل. وصلت خجولا جداً، لقد تجاوزت الأمر بالفعل بمساعدة جميع زملائي في الفريق، وجميع الأشخاص في النادي، الذين جعلوني أشعر وكأنني في بيتي.

وزاد: "بعد فترة من التكيف، وهو أمر طبيعي، أشعر وكأنني في بيتي تمامًا. أنا أكثر نضجا وأنا سعيد للغاية".

فاز ريال مدريد بستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في السنوات العشر الماضية، ويدرك رودريجو أنه لا يزال متعطشًا وطموحًا لمواصلة الفوز بالمزيد من الألقاب.

وأكمل:" أفكر في الفوز بجميع الألقاب التي فزت بها بالفعل عدة مرات. إنه أفضل نادٍ في العالم وهذا ما يحفزني، أن أكون على مستوى أفضل نادٍ في العالم كل يوم . ولهذا السبب أستيقظ كل يوم للتدريب ولكي أكون أفضل.

وفي الختام، تحدث رودريجو عن زميله الجديد في ريال مدريد، إندريك: " الآن أصبح بوبي!" إنه لم يعد إندريك بعد الآن. لقد أصبح بوبي، هذا كل شيء".