ماذا يقدم منتخب فرنسا أمام بلجيكا قبل مباراة الفريقين في دوري الأمم الأوروبية ؟

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

فرنسا

فرنسا

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها منتخب فرنسا مساء اليوم الاثنين ضد نظيره منتخب بلجيكا في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية.

يواجه منتخب فرنسا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الاثنين ، نظيره منتخب بلجيكا في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ماذا يقدم منتخب فرنسا أمام بلجيكا؟

الأرقام تشير إلى أن 76 مباراة جمعت بين منتخبي فرنسا وبلجيكا قبل المواجهة النارية المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم في دوري الأمم الأوروبية حيث استطاع منتخب بلجيكا تحقيق الفوز في 30 مباراة في مقابل 27 انتصارًا لصالح الديوك الفرنسية في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 19 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إل تسجيل منتخب بلجيكا 162 هدفًا في مقابل 132 هدفًا لصالح فرنسا. 

يتسلح منتخب فرنسا في مباراة الليلة بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب بلجيكا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.


فرنسا ضد بلجيكا

منتخب فرنسا يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام إيطاليا بنتيجة 3-1.

الديوك الفرنسية تطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز الأول لها في بطولة دوري الأمم الأوربية وتصحيح مسارها مبكرًا في البطولة القارية.

من جانبه يطمح منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في البطولة القارية من أجل مواصلة مشوراه فيها بكل قوة .