بسبب إصابة بن ناصر.. ميلان يستعين بثلاثي الشباب لتعزيز خط الوسط

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 02:58 م

shareicon

مشاركه

بن ناصر

بن ناصر

من المتوقع أن يظل لاعب وسط ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، خارج الملاعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا بعد تعرضه لإصابة.

ميلان يستعين بثلاثي الشباب لتعويض غياب بن ناصر

وزعمت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن الروسونيري لن يبرم صفقة جديدة وسيعتمد بدلاً من ذلك على سيلفانو فوس وكيفن زيرولي وماتيا ليبرالي لتعزيز خيارات خط الوسط.

وتعرض لاعب وسط ميلان بن ناصر لإصابة عضلية خطيرة ستمنعه ​​من اللعب حتى نهاية نوفمبر، لكن الروسونيري لن يستبدل الدولي الجزائري بصفقة مجانية. أغلقت نافذة الانتقالات الصيفية، لكن لا يزال بإمكان أي نادٍ التعاقد مع وكلاء أحرار، بما في ذلك أدريان رابيو.

وتعني إصابة بن ناصر أن باولو فونسيكا أصبح الآن يفتقر إلى الخيارات في وسط الملعب، حيث أصبح فقط روبن لوفتوس تشيك، ويوسف فوفانا، وتيجاني رايندرز، ويونس موسى متاحين للاختيار.

سيخوض ميلان ست مباريات في 22 يوما قبل العطلة في أكتوبر المقبل، لذا يتعين على المدرب البرتغالي تعزيز خياراته في وسط الملعب لتوفير التدوير اللازم.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن فوس، الذي انضم إلى الفريق الأول في الصيف الماضي، سينضم للفريق الأول. وشارك اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لاعب خط وسط أياكس السابق، لأول مرة مع ميلان فوتورو.

علاوة على ذلك، من المرجح أن يستدعي فونسيكا لاعبين واعدين للفريق الأول لميلان في الأسابيع المقبلة.

وهما لاعب الوسط المركزي زيرولي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي شارك بالفعل في أربع مباريات على المستوى الأول، وليبيرالي، لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا والذي شارك في فترة ما قبل الموسم مع الروسونيري لكنه لم يشارك بعد في أول مباراة تنافسية له على المستوى الأول.