ميركاتو الكرة النسائية | الأهلي يضم ندى خالد لاعبة بيراميدز

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:25 م

shareicon

مشاركه

ندى خالد منصور

ندى خالد منصور

نجح مسؤولو النادي الأهلي في ضم لاعبة فريق بيراميدز ندى خالد منصور، لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا لخوض مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2023-2024، والذي يستعد المارد الأحمر خلال للظهور التاريخي الأول بالدوري الممتاز للسيدات.

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 10 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

هذا وبجانب مها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي، ومدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا جيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن مهاجمة بيليسيا كوينز النيجيري، وإسراء السقا حارسة مرمى فيوتشر، ورودينا عبد الرسول لاعبة دلفي وجنى محمود لاعبة أرمنا ونور إدريس لاعبة المعادي واليخت، ووفاء ربيع حارسة مرمى فريق دلفي السكندري.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.