كلاوديو جنتيلي: محمد صلاح لاعب يمتلك إمكانيات خاصة.. وهذا سر تراجع المنتخب الإيطالي

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 02:22 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أشار كلاوديو جنتيلي، أسطورة منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس السابق إلى أن محمد صلاح لاعب يمتلك إمكانيات خاصة ومميز عن باقي اللاعبين.

وقال جنتيلي في تصريحات مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: "لدي ذكريات رائعة عن فوزي بلقب كأس العالم 1982 في إسبانيا مع منتخب إيطاليا والأمر لم يكن سهلا للغاية ولكن حققناه على حساب منتخبات كبرى".

وتابع: "لم أكن أتعمد العنف أبدا أمام أسطورة الأرجنتين الراحل دييجو مارادونا ولكن قدرتي البدنية والإندفاع هي كانت من تساعدني على إيقاف خطورته والدفاع مسؤولية كبيرة لأي لاعب".

وأردف: "السبب الرئيسي في تراجع مستوى المنتخب الاإيطالي في الفترة الأخيرة هو وجود لاعبين شباب كثر لا يعرفون قيمة اللعب للمنتخب وأيضا الاستهتار وعدم تحمل المسؤولية".

وأتم: "تراجع منتخب إيطاليا مرتبط أيضا بتراجع مستوى الدوري الإيطالي وأنديته وأيضا مشاركة بعد الأجانب مع فرق الكالتشيو أضعف مستوى "الآتزوري".

طالع أيضًا:

مصدر مقرب من جوناثان أوكيتا يكشف لـ كورة بلس موقفه من اللعب للأهلي

تعرف على جوناثان أوكيتا صفقة الأهلي المنتظرة وأبرز مهاراته وأهدافه "فيديو"

وأردف: "تياجو موتا مدرب جيد ولديه عقلية رائعة وأتوقع أن ينجح في تجربته الحالية مع يوفنتوس وأن يحقق العديد من الإنجازات بفضل قدرته على التعامل مع اللاعبين الشباب". 

واختتم جنتيلي تصريحاته قائلا: "محمد صلاح لاعب يمتلك إمكانيات خاصة ومميز عن بقية اللاعبين بفضل قدراته الفنية المميزة، وإذا لعبت ضد صلاح كنت سأنجح في إيقاف خطورته وأجعله لا يمر بالكرة أبدا".