موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:06 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم القاهرة صباح اليوم الأربعاء بعد تخطي بوتسوانا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

 منتخب مصر حقق فوزًا  كبيرًا علي  نظيره بوتسوانا  برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

 وكان منتخب مصر قد حقق  فوزًا عريضًا على حساب كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا

من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم  مواجهة ضد نظيره منتخب موريتانيا يوم 7 أكتوبر القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 برفقة منتخبات الرأس الأخضر ، موريتانيا ، الرأس الأخضر.

يطمح منتخب مصر في مواصلة مسيرة انتصاراته في تصفيات إفريقيا وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي على حساب موريتانيا وتحقيق العلامة الكاملة.

منتخب موريتانيا تعرض للخسارة أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا
 
وجاء ترتيب المجموعة الثالثة والتي يتواجد بها منتخب مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية كالتالي: 

المركز الأول: مصر برصيد 6 نقاط.

المركز الثاني: كاب فيردي برصيد 3 تقاط.

المركز الثالث: موريتانيا برصيد ثلاث نقاط.

المركز الرابع: بوتسوانا بدون رصيد