بلان محتفيا بهدفي كادش مع السعودية: إنه مهاجم "فيديو"

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 01:26 م

shareicon

مشاركه

لوران بلان

لوران بلان

احتفى الفرنسي لوران بلان مدرب اتحاد جدة، بتسجيل لاعبه حسن كادش مدافع الفريق، هدفين قاد بهما المنتخب السعودي لفوز ثمين على نظيره الصيني، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واستعاد المنتخب السعودي توازنه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما تغلب على الصين 2-1 في المباراة التي جمعتهما، أمس، الثلاثاء، على ملعب «داليان سيووان» ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل حسن كادش مدافع المنتخب السعودي، هدفين الأخضر في الدقائق 38، و+90، بينما جاء هدف الصين الوحيد بالخطأ من علي لاجامي بالدقيقة 14، حيث أصابت رأسيته شباك زميله محمد العويس.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد فيديو عبر منصة "إكس" من تدريبات الفريق، حيث احتفى بلان بكادش قائلا: "يا رفاق كادش سجل هدفين مع السعودية، إنه مهاجم وليس مدافع، تهانينا له".

وفي المباراة الأولى، تعادل المنتخب السعودي مع إندونيسيا بنتيجة 1-1 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ويسعى في هذه الجولة إلى العودة بنتيجة إيجابية من الصين لتعزيز فرصه في التأهل المباشر.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.