ميركاتو الكرة النسائية.. كيف استعد الزمالك للموسم الجديد؟ 13 صفقة والعدد قابل للزيادة

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:05 م

shareicon

مشاركه

صفقات الزمالك في الكرة النسائية

صفقات الزمالك في الكرة النسائية

يعمل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، فريق كرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 13 صفقة فقط، وهن أيه إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي قادمين من صفوف فريق توت عنخ آمون، وحبيبة إسماعيل وشهد مكرم من المعادي واليخت.

هذا وبجانب ضم الغانية صاحبة الـ 20 عامًا أبيجل ساكيوا، والتي تخوض حاليًا كأس العالم رفقة منتخب بلادها، ويسر إبراهيم قادمة من فيوتشر ونورا مندور وماهيتاب حسني من المصري البورسعيدي.

بالإضافة إلى كلاً من  كنزي مجدي قادمة من صفوف النادي الأهلي وميران خاطر من نادي 6 أكتوبر، وأمل حسين قادمة في صفقة انتقال حر من نادي البيرق السعودي.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.