عمرو أدهم لموقع روماني: نمتلك بطاقة بوبيندزا.. ورابيد سيتفاجئون عند التعاقد معه

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 09:47 م

shareicon

مشاركه

آرون بوبيندزا

آرون بوبيندزا

علق عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك للمرة الأولى على أزمة الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق، وموقفه من الانضمام للزمالك.

وقال عمرو أدهم في تصريحات لموقع PlaySport الروماني: "بوبيندزا وقع عقدًا مع الزمالك وبناء على ذلك العقد، حصلنا على البطاقة الدولية لـ اللاعب، والتي تُنفذ بموجبها الانتقالات الدولية."

وتابع: "أرسلنا تذاكر الطيران لـ بوبيندزا لكنه لم يأت، وسألناه عن سبب هذا التأخير ولم يرد علينا هذه هي الحقائق". 

وأردف: "اعتمادًا على ما سيحدث لاحقًا، سيبحث الزمالك عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وأي نادٍ سيوقع معه دون موافقتنا"

وعندما سُئل عما إذا كان على اتصال مع الوكيل بنجامين جياندون أو أي ممثل آخر لشركة VV Consulting التي تمثل اللاعب الجابوني.. قال أدهم: "لا، لسنا في عجلة من أمرنا، ليس لدينا أي محادثة مع الوكيل، وإذا كان الوكيل متأكدًا من موقف اللاعب ويتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يوجد ما يمكننا فعله وننتظر لنرى ما سيحدث.

وأردف: "أخشى أن الوكيل ليس متأكدًا من الوضع الذي يمر به موكله، والزمالك لم يتواصل مع رابيد بوخارست، وسيتضح الأمر للفريق الروماني عند طلب البطاقة الدولية لـ اللاعب".

وأتم: ""عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية لـ بوبيندزا، سيدركون الحقيقة".

واختتم عمرو آدهم تصريحاته قائلا: "نسمع الكثير من الأخبار، والكثير من الشائعات، ولكننا لا نشعر بالذعر، كما قلت، سابقا لا يوجد عجلة، نحن لا نعمل تحت ضغط يجب على نادي رابيد أن يفعل ما يراه مناسبًا في هذه القضية".