تحديد موعد ومكان حفل جوائز الاتحاد الآسيوي

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:03 م

shareicon

مشاركه

تحديد موعد ومكان حفل جوائز الاتحاد الآسيوي

تحديد موعد ومكان حفل جوائز الاتحاد الآسيوي

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسيين للاتحاد القاري، وهما حفل توزيع الجوائز السنوي 2023، ومؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024، سيقامان في سيؤول، عاصمة جمهورية كوريا.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني إنه "لأول مرة على الإطلاق، سيقام الحدثان الرئيسيان في نفس المدينة على التوالي، حيث من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي 2023 في سيؤول بتاريخ 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونغ هي".

وأضاف: "سيتبعه مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية 2024، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 أكتوبر لغاية 1 نوفمبر في فندق كونراد سيؤول".

كما هو الحال في السنوات السابقة، ستكرم النسخة الثامنة والعشرون من حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإنجازات الرائعة لكرة القدم الآسيوية من خلال الكشف عن جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، وجائزة أفضل لاعب في آسيا، وجائزة أفضل لاعبة في آسيا إلى جانب مجموعة من الجوائز التي يتم من خلالها تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء لتصاعد أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

وفي الوقت نفسه، وبعد التنظيم المميز الذي حظي بإشادة كبيرة في العام الماضي، من المتوقع أن ينضم رؤساء الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء في الآسيوي لكرة القدم إلى أمنائهم العامين على منصة تبادل المعرفة المرموقة خلال النسخة الثانية على التوالي من المؤتمر السنوي الخاص بهم.

ومن المقرر أن يتوجه بعض من أشهر قادة الرياضة إلى عاصمة جمهورية كوريا لحضور مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2024، والذي سيُبرز الشغف والمعرفة والخبرة اللازمة لتوليد حوار بناء وجلسات ثاقبة - كل ذلك بهدف رفع مستوى كرة القدم الآسيوية إلى مستويات أعلى.