جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة هالاند أمام برينتفورد في البريميرليج

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 06:46 م

shareicon

مشاركه

جوارديولا  وهالاند

جوارديولا وهالاند

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنه ينتظر تحديد موقف إيرلينج هالاند من المشاركة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي غدا السبت.

مؤتمر جوارديولا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: ""لا أتذكر مباراة سهلة ضد برينتفورد، أبدًا. منذ أن صعدوا إلى الدوري الإنجليزي، لا أتذكر. دائمًا كانت الأمور صعبة هنا وهناك ، إنه فريق كامل ومتكامل. وغداً لن يكون استثناءً ".

وأكمل: "سيحدث ذلك في كثير من الحالات، وستحدث مرات عديدة مثل هذه المواقف للفرق التي تلعب في جميع المسابقات ".

وواصل: "سأحاول تجنب إشراك اللاعبين الذين سيلعبون ضد أرسنال أمام واتفورد، لكننا سنرى كيف سيكون حالهم. حتى الآن كانت لدينا مباراة واحدة في الأسبوع، مثل فترة ما قبل الموسم، والآن سيبدأ الموسم فعليًا بمباريات كل ثلاثة أيام".

وعن قضية مانشستر سيتي والتهم الـ 115 استمر:"أنا سعيد لأنها ستبدأ يوم الاثنين. أعلم أنه سيكون هناك المزيد من الشائعات والمتخصصين الجدد حول الأحكام. سنرى. أعرف ما الذي يتطلع إليه الناس، وما الذي سيفعلونه ، إنهم يتوقعون، وأنا أعلم، ما قرأته لسنوات عديدة ".

وعن موقف هالاند من المشاركة أمام برينتفورد: "سننتظر لنرى ما إذا كان إيرلينج هالاند جاهزا ذهنيا وبدنيا لمواجهة برينتفورد، لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة له ولعائلته، فقد كان قريبا منه ومن عائلته طوال حياته".