تعرف على كواليس المعسكر المغلق للاتحاد السكندري استعدادا للدوري

كتب : محمد الجزار

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:23 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يدخل الفريق الكروي الأول  بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني القبرصي بابا فاسيليو  معسكرا مغلقا لمدة أسبوعين ويضم المعسكر 31 لاعبا وسوف يكون التجمع في النادي في تمام الساعة الثالثة عصرا ويتوجهون إلى فندق المعسكر وتناولون الغذاء الساعة الرابعة بالفندق الساعه السادسه محاضره فنيه واول التدريبات الساعة 7.
 
واللاعبون كالتالي أسماءهم :

المهدي سليمان ..صبحي سليمان ..محمد صلاح كاباكا..احمد المنشاوي 

عبد الله بكري ..محمود متولي ..محمود شبانه ..محمد رجب الصافي ..مصطفى إبراهيم ..احمد ايمن ِ...مروان داود ..كريم يحيى ..عمرو صالح ...كريم الديب .. عمرو صالح 

اسلام سمير .. احمد الشيمي ..عبد الرحمن خالد "جبنة "..مازن اشرف .. هشام بلحة ..محمد فارس ..محمد جابر .. حامد الجابري .. عبد الغني محمد ..ناصر ناصر .. هاني الطامي 

عمر فتحي " عموري" ..فادي فريد..فان ديريك..اولي ميلكان.. عمرو جمعه 

ومع  نهاية كل أسبوع ستكون هناك مباراة ودية وفي تصريحات للمدير الفني بابا فاسيليو عن الفترة الأولى.
  
ويرى المدير الفني أن الأداء مقبول مع فريق شرس مثل أجياد في البداية، الأداء مع فرق من الدوري الممتاز أسهل من فريق الدوري الدرجة الثانية أو بدوري المحترفين ولكن القياس بالنسبة لي معدلات جيدة ولكن الرؤية بشكل عام سوف يكون لدينا قوام  فريق جيد جدا.

كما أوضح المدير الفني أن هناك بعض العناصر تم اخذ قرار فيها وأضاف أن هناك تصور خاص لمحمود متولي للاستعانه به فى وسط الملعب عقب امتلاك 5 مدافعين فى قلب الدفاع.

وتابع : "المعسكر الحالي  31 لاعب ولا زال بواتينج ومورو ساليفو سينضمو خلال الأيام القليه المقبله فور وصولهم وهناك لاعب مصري ومهاجم برتغالي فى الطريق للتعاقد معهم ولكن لعدم إحباط اللاعبين سيتابع كل أسبوع أداء اللاعبين كما سيضم كل أسبوع  5 لاعبين من الشباب وسوف يتابع بطولة الجمهورية".
 
وواصل: "سوف نشرك خلال المباراة الأولى عدد من لاعبي الشباب في غير أماكنهم ولفت نظره بشكل كبير اللاعب  محمد جابر مواليد 2008 واصر على ان يكون مع معسسكر الفريق خلال المرحلة القادمة".