كليان مبابي: فينيسيوس لاعب رائع وأنا سعيد باللعب معه

كتب : صلاح أبو زيد

الأحد، 15 سبتمبر 2024 01:10 ص

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

عبر كليان مبابي، لاعب ريال مدريد عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على ريال سوسيداد، خلال اللقاء الذي جمعهما في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على نظيره ريال سوسيداد، بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، في الجولة الخامسة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب إنويتا.

وقال مبابي في تصريحات عقب نهاية المباراة: ""فينيسيوس لاعب رائع ونحاول أنا وهو مساعدة الفريق وبالتأكيد أنا سعيد باللعب معه".

وتابع: "ليس مهم من ينفذ ضربات الجزاء، الشيء المهم هو أن الأربعة كانوا أهدافاً".

وأردف: "في كل مباراة أشعر بتحسن، أفهم ما يحتاجه الفريق والمدرب وزملائي، الآن آمل أن نفوز يوم الثلاثاء".

وعن الظهور الأول في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد قال: "سيكون يوم مهم جداً، كما قلت في اليوم الأول، جئت إلى ريال مدريد لتجربة هذا النوع من الليالي".

طالع أيضًا:

كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة جورماهيا

وسجل البرازيلي فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 59، من علامة الجزاء، قبل أن يضيف كليان مبابي الهدف الثاني لـ مدريد في الدقيقة 74 من علامة الجزاء.

 

فينيسيوس جونيور يفتتح التسجيل لريال مدريد من علامة الجزاء#الدوري_الاسباني #ريال_مدريد_ريال_سوسيداد pic.twitter.com/55x7LAqIwY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 14, 2024

 

ترتيب ريال مدريد وسوسيداد في جدول الدوري الإسباني

بتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 11 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد سوسيداد عند النقطة الرابعة في المركز الـ 16.