حسم موقف ألكساندر دا كوستا من مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:45 ص

shareicon

مشاركه

ألكساندر دا كوستا جوميز

ألكساندر دا كوستا جوميز

أكدت تقارير صحفية سعودية تلقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة خبرًا سارًا قبل مواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جده يواجه نظيره فريق برسبوليس الإيراني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة مجموعة الغرب.

الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني


 
وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الأهلي تأكد من جاهزية البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز لخوض مباراة بيرسبوليس الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة أن جوميز تعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة قبل كلاسيكو الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي. 

ومن المقرر أن يعلن الألماني  ماتياس يايسله التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد بيرسبوليس خلال الاجتماع الفني للمباراة .

وتقام مباريات مرحلة الدوري في بطولة بمشاركة 24 ناديا موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.