مطالب في الزمالك بالتعاقد مع مدافع أجنبي

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:32 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

طالب بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل مغالاة الأندية المصرية في طلباتها المادية للاستغناء عن لاعبيها للأبيض في الوقت الحالي.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع إنبي لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي على سبيل الإعارة بجانب التفاوض مع سيراميكا كليوباترا لضم أحمد بيكهام والجونة لضم أحمد حسام وفاركو لضم ياسين مرعي ونادي زد لضم محمد إسماعيل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 للكونفدرالية.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور الفنية والخططية، والحديث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في لقاء العودة.

ومن  المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك اليوم مشاركة محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.