تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:16 م

shareicon

مشاركه

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره كلوب بروج البلجيكي ضمن مباريات الدور الجولة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح كلوب بروج في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " جان بريدل " بالأرض والجماهير في مباراة اليوم بالأرض والجماهير في مواجهة بوروسيا دورتموند والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية والتي يطمح في التتويج بلقبها.

يأمل بوروسيا دورتموند في حسم مباراة اليوم والعودة بالثلاث نقاط من أجل تحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره في النسخة الحالية من البطولة القارية.

من جانبه يأمل كلوب بروج في تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند وعرقلة انطلاقته في دوري الأبطال.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا في شكلها الجديد بمشاركة 36 فريقًا تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات ومن المقرر أت يلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب حيث تتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني فيما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد كلوب بروج

حراسة المرمى: كوبل.

الدفاع: رييرسون، أنتون، شولي، كوتو.

الوسط: جروب، كان.

الوسط المهاجم: مالين، براندت، أديمي.

الهجوم: جويراسي.

تشكيل كلوب بروج المتوقع

حراسة المرمى: سيمون مينيوليت.

الدفاع: سايبر، ميتشيل، روميرو، سيس.

الوسط: أونيديكي، فيتلسين.

الوسط المهاجم: فاناكين، تزوليس، أولسين.

الهجوم: نيلسون.