تدخل رسمي لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر إخلاء طبي

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:19 م

shareicon

مشاركه

فهد المولد

فهد المولد

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، آخر تطورات الحالة الصحية للمهاجم الدولي السعودي فهد المولد لاعب فريق الشباب، بعد سقوطه من شرفة منزله بـ دبي.

وتعرض المولد للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي، فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن حالة فهد المولد الصحية الحرجة جدا، لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم، الخميس.

وقالت الصحيفة، إن القنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض اليوم الخميس، حيث تصل عند الساعة الـ9:30 مساء عبر طائرة إخلاء طبي، ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جدا.

وأشارت "الشرق الأوسط" في تقريرها، إلى أن ترتيبات النقل ستتواصل ما لم يحدث أي تطورات سلبية على حالته الحرجة.

وتابعت، أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم، حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علما أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن وجه فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق بحسب شهود خاصة، حيث إن وجهه كان سليما جدا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.