درع الدوري الجديد على حافلة مكشوفة قبل مراسم تتويج الأهلي "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 21 سبتمبر 2024 06:07 م

shareicon

مشاركه

درع الدوري

درع الدوري

قبل مراسم تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، تم رصد درع الدوري الجديد وهو يتنقل على حافلة مكشوفة، استعدادًا لتسليمه للنادي الأهلي اليوم السبت، بعد مباراته أمام فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

رابطة الأندية المحترفة ستقوم بتسليم درع الدوري للموسم الماضي إلى الأهلي، في احتفالية مميزة عقب نهاية المباراة. وأعلنت الرابطة أن الأهلي سيتسلم الدرع الجديد، الذي تم تصميمه في إنجلترا، خلال الحفل الذي سيشهد عرضًا غنائيًا وألعابًا نارية، وسط حضور جماهيري كبير.

وقد حصل الأهلي على موافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا، وأكدت الشركة المتحدة للرياضة تنظيمها لاحتفالية تسليم الدرع للنادي الأهلي.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد جورماهيا في السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل.

ستبث قناة أون تايم سبورت المباراة، تليها مراسم تسليم درع الدوري. وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه عن موسم 2023/2024، وتأخر تسليم الدرع بناءً على طلب الأهلي ليكون جميع اللاعبين والمدرب حاضرون بعد فترة إجازة.

يُذكر أن الأهلي سيخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر، بعد الانتهاء من مباراة جورماهيا.