محمد عواد: إمام عاشور نصح وسام أبو علي بتغيير زاوية التسديد

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 29 سبتمبر 2024 01:28 ص

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

أكد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، أنه شاهد إمام عاشور وهو ينصح وسام أبو علي بتغيير زاوية تسديده، كما أكد أنه كان يعلم زاوية تسديد يحيى عطية الله.

وقال عواد خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كل الكلام الذي قيل قبل المباراة شاهدناه في المحاضرة قبل المباراة، وكان حافز لنا بطريقة كبيرة وقمنا بالرد في الملعب

وأكمل عواد: "التصدي للركلة الحرة التي سددها وسام أبو علي أدخلني المباراة سريعا، كل اللاعبين كانت تشعر بالمسؤولية وتعلم أهمية المباراة".

وواصل: "بعد ركلة الجزاء كل الناس كانت معترضة لأننا شعرنا أن ما حدث في لقاء الكأس يتكرر، ولم نكمل لوقت طويل خارج الملعب وسبب عودتنا أنه من الممكن أن يكون هناك أحد أوضح صحة ركلة الجزاء".

واستمر: "إمام عاشور تحدث مع وسام أبو علي قبل تنفيذ ركلة الجزاء وشعرت أنه سيأخذ قرار مختلف، كان عندي ثقة كبيرة في زملائي أننا سنعود في النتيجة في أي وقت".

وأكد: "إبني كان بيدربني على ركلات الجزاء في المنزل وكان ديما يقول لي عينك على الكورة خلال التنفيذ، كنت متأكد مليون في المية إن يحيى عطية الله سوف يسدد في هذه الزاوية".

وأشار: "محلل الأداء جهز فيديوهات لجميع لاعبي الأهلي بما فيهم اللاعبين الجدد مثل يحيى عطية الله، وأفضل الاعتماد على توقعي عند التصدي لركلات الجزاء".

واسترسل: "دور شيكابالا مهم جدا ولديه كم خبرات كبيرة وبيعرف يتعامل مع اللاعبين وعلى المستوى الشخصي وقف بجانبي في قصة تجديدي للزمالك، قبل ما يكون قائد هو أخ للاعبين".

واستطرد: "دونجا فاكهة الفريق، ومن وقت نهاية المباراة وهو يحتفل بشكل مستمر، وهو لاعب كبير وهو كلمة السر في اندماج لاعبي الزمالك الجدد مع اللاعبين القدامى".

وأردف:"جمعتني جلسة مع حسين لبيب واتفقنا على التجديد، وبعد لقطة حسام عبد المجيد دخلت غرفة خلع الملابس واعتذرت له وللاعبين، وتقبلت عقوبة النادي".

واستمر: "نادي الزمالك يمر بالعديد من الأزمات وكل يوم بتظهر لك مشكلة، فمن الطبيعي أنني كنت أفكر هل سيتم التجديد لي أم لا، وبشكر الجماهير التي انتقدتني قبل من ساندني".

واختتم: "بحترم للغاية من ينتقد أداء اللاعب ويغير رأيه في حال حدوث العكس مثل ميدو وحديثه عني أسعدني كثيرا".