سام مرسي يقود إيبسويتش تاون في صدام قوي ضد أستون فيلا بـ الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 29 سبتمبر 2024 08:58 ص

shareicon

مشاركه

سام مرسي

سام مرسي

يخوض فريق إيبسويتش تاون بقيادة النجم المصري سام مرسي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره أستون فيلا  في إطار  مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح إيبسويتش تاون في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " بورتمان رود" بالأرض والجماهير في مواجهة أستون فيلا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

إيبسويتش تاون يتحدى أستون فيلا
  


يطمح سام مرسي في قيادة إيبسويتش تاون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

النجم المصري سام مرسي في آخر ظهور له حقق إنجازًا مهمًا بتسجيله أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عادل لفريقه إيبسويتش تاون في الدقيقة 90+5 في مواجهة ساوثهامبتون.

يحتل إيبسويتش تاون حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، حيث حقق ثلاث تعادلات وتعرض لهزيمتين، مسجلًا ثلاثة أهداف وتلقيه 8 أهداف.

مهمة إيبسويتش تاون ستكون بالغة الصعوبة أمام أستون فيلا والذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

أستون فيلا خاض حتى الآن 5 مباريات حقق الفوز في 5 منها في مقابل هزيمة وحيدة ويدخل مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن الانتصار الخامس خلال الموسم الحالي.

أستون فيلا يستهدف الحصول على الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي حيث تفصله نقطة وحيدة عن تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع.