حسين لبيب يكشف حديثه مع لاعبي الزمالك قبل السوبر.. والعلاقة مع الأهلي

كتب : أحمد حسين

الأحد، 29 سبتمبر 2024 03:59 م

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن علاقة مجلس إدارة ناديه مع النادي الأهلي عظيمة للغاية، لافتا إلى أن هذا الأمر هو الطبيعي بين الناديين.

وقال حسين لبيب في برنامج "لعبة والثانية" مع الإعلامي كريم رمزي، عبر إذاعة "ميجا إف إم":العلاقة مع إدارة الأهلي مازالت عظيمة جدا"".

وأكمل: "إدارات الناديين تضم شخصيات أصحاب خبرات كبيرة وعلى مستوى عالى، والعلاقة محترمة للغاية".

وأضاف: "هذا هو النظام الذي نعمل عليه منذ أول تواجدنا فيه بمجلس الإدارة، مقتنعين أن المنافسة تكون داخل الملعب فقط، وليست خارجه أو على مواقع التواصل أو وسائل الإعلام".

وأردف: "الأهم لدينا هو خلق روح رياضية، وأن تكون المنافسة داخل الملعب".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن فوز الفريق بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، قائلا: "خلال 10 أشهر حصل النادي على بطولتين قاريتين منهما السوبر على حساب الأهلي".

وأكمل: "على مدار قرنين حصلنا على لقبين إفريقيين من المنافس، وهو أمر سيخلده التاريخ".

وأشار: "في مباراة السوبر جوزيه جوميز المدير الفني بدأ بتشكيل جيد وكان من الواضح أن قرأ اللقاء بشكل جيد، والزمالك بإجماع الكل كان الأفضل، وكنت أشعر أن الفوز سيكون من نصيبنا".

واستطرد: "محمود حمدي الونش وأحمد حمدي، أصرا على التواجد مع الفريق رغم الإصابة، وهذه هي الروح التي حرص مجلس الإدارة على خلقها في اللاعبين منذ توليه المسئولية وأن يكون كيان الزمالك هو الأهم بغض النظر عن من يلعب أساسيا أو احتياطيا".

وكشف رئيس الزمالك عن رسائله للاعبين قبل المباراة، قائلا: "تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم (انزلوا وخلوا الناس تشوف قد إية الناس ظالماكم)".

وأردف: "المشكلة طول عمرها في نادي الزمالك إن هناك عملية تشكيك رهيبة في الفريق، لا تتخيل أن التشكيك يكون من بعض الزملكاوية قبل أي شخص تاني كما حدث مع بنتايك".

وأتم: "هذا الأمر خلق حافزا كبيرا لدى الفريق سواء اللاعبين أو الجهاز الفني، وكان من أسباب الفوز بالسوبر الأفريقي".