تألق المحترفين يعزز خيارات حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 29 سبتمبر 2024 05:13 م

shareicon

مشاركه

انتهى السوبر الأفريقي وتوّج الزمالك باللقب على حساب الأهلي، وسرعان ما تحولت الأنظار إلى منتخب مصر وكيف يفكر حسام حسن في مواجهة موريتانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

منتخب مصر يستعد لمواجهة موريتانيا في الحادي عشر من أكتوبر في القاهرة قبل مواجهتهم ثانية يوم 15 من نفس الشهر.

ويواصل حسام حسن البحث عن قائمة متوازنة من أجل تحقيق الانتصار في اللقائين وتعزيز فرص التأهل المبكر للبطولة التي ستقام العام المقبل.

وما بين خط الدفاع والوسط، هناك العديد من الخيارات والأفكار أمام حسن حسن، حيث يقترب من الاعتماد على أحد المدافعين طوال القائمة بتواجد عمر فايد لاعب فنربخشة، إلى جانب تواجد محمد عبدالمنعم الذي احترف في صفوف نيس الفرنسي.

ومن فايد سيكون الاهتمام الأول بالنسبة للعميد هو الاعتماد على المحترفين المتألقين بقوة مع فرقهم منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث يأتي في المقام الأول قائد الفراعنة، محمد صلاح جناح ليفربول الذي تمكن من قيادة ليفربول لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

إلى جانب صلاح سيكون تواجد عمر مرموش أساسيًا في قائمة حسام حسن بعد تقديمه لأداء مميز مع فريقه فرانكفورت في ألمانيا.

وفي الهجوم سيكون الاعتماد بالطبع على المهاجم الأول للفراعنة، مصطفى محمد، لاعب نانت، من أجل الاستفادة من أهدافه الحاسمة وتحقيق الانتصار دون الوصول إلى الطرق الصعبة.

المحترفون المصريون يعيشون حالة من التألق، حيث يتواجد محمود تريزيجيه أيضًا في خيارات حسام حسن بعد تألقه مع الريان القطري في الموسم الحالي.