ناصر ماهر: السوبر هي أغلى بطولة في مسيرتي.. وأحسن وقت أحببت فيه الكرة بالزمالك

كتب : محمد نور

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 01:28 ص

shareicon

مشاركه

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أعرب ناصر ماهر، لاعب الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي مع النادي الأبيض، مشيرًا إلى أنه يعتبرها أغلى بطولة حققها في مسيرته.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال ناصر ماهر: "ربنا كرمني وعوضني بجمهور الزمالك. أحسن وقت حبيت فيه الكرة كان وأنا في نادي الزمالك بسبب تقدير الناس لي من جمهور ومجلس إدارة".

وأضاف ناصر: "جمهور الزمالك حاجة كبيرة قوي، وإدارة النادي كانت ترغب في ضمي، وكان لدي نفس الرغبة باللعب للأبيض. كنت حاسس إن مكاني في الزمالك وإني هنجح معاهم".

وأكد اللاعب أن هذه البطولة كانت خاصة بالنسبة له، قائلاً: "دي أغلى بطولة حققتها في مسيرتي لأن الجماهير كان من حقها تفرح. نادي الزمالك نادي كبير وجمهوره عظيم".

وتحدث ناصر ماهر أيضًا عن استعداده لبطولة السوبر، قائلاً: "قبل بطولة السوبر لم أركز مع أي تصريحات في الميديا، وعرفت ما حدث من خلال الفيديو التحفيزي. تصريحات اللقطة ملهاش لازمة، ويجب أن من يخرج في الإعلام يحترم الجميع".

واختتم ناصر تصريحاته بالإشادة بالمدرب جوميز، قائلاً: "جوميز من أفضل المدربين التي عملت معهم، خاصة بسبب الأفكار المختلفة التي يملكها".

وصرح ناصر ماهر، لاعب نادي الزمالك، بأن تركيزه الأساسي منذ انضمامه للنادي كان تحقيق النجاح، وليس التفكير في اسم الزمالك بحد ذاته. وقال ناصر: "حين انتقلت للزمالك، لم أفكر في الزمالك إطلاقًا، وكل تفكيري كان منصبًا على النجاح فقط."

جوميز وتركيزه على الفريق

أشاد ناصر ماهر بالمدير الفني جوميز، مؤكدًا أن المدرب يضع كامل تركيزه على الفريق خلال المحاضرات الفنية، مما يساعدهم على تحقيق الفوز. وأضاف: "جوميز يضع كامل تركيزه علينا كفريق في محاضراته، ولهذا نحقق الانتصارات."

الرغبة في لعب مباراة الانسحاب أمام الأهلي

وكشف ناصر ماهر عن رغبة جميع اللاعبين في لعب مباراة الانسحاب ضد الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق كان يتمنى خوض تلك المباراة. وقال: "كلنا كلاعبين كان نفسنا نلعب ماتش الانسحاب ضد الأهلي."