مصدر مقرب من أحمد فتوح: أسرة الشبكي وعدت اللاعب بالعفو

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 03:59 م

shareicon

مشاركه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح لاعب الزمالك، عن حصول اللاعب على وعد من جانب أسرة، السيد أحمد الشبكي، بالعفو عن اللاعب.

وكان أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح قد نشر اليوم عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، إنه واللاعب توجها لتقديم واجب العزاء في وفاة الراحل وتفضلت أسرة الراحل بقبول واجب العزاء.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب  من خلال تصريحات لـ كورة بلس، أن أسرة الشبكي، وعدت بالعفو عن أحمد فتوح في الوقت المناسب الذي يحددونه.

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.   

وكان أحمد فتوح سبق وأصدر بيانًا، عبر حسابه الرسمي على" انستجرام" كتب فيه :" اتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".

وتابع فتوح قائلًا:" أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصه أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

وواصل فتوح قائلًا:" وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكنني ملتزم مع النادي، ومتغيب أكثر من أربعين يوما بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي".

واختتم فتوح قائلًا:" كل ما اتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو أت، واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا والله علي ما أقول شهيد".