كرة نسائية.. اتحاد الكرة يُشكل لجنة لمعاينة ملعب الزمالك بعد طلب تأجيل مباراة الأهلي (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 05:45 م

shareicon

مشاركه

فريق الزمالك للكرة النسائية

فريق الزمالك للكرة النسائية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تشكيل لجنة لمعاينة عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة بعد مطالبة الأخير بنقل ملعب مباراة الأهلي في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.

وكان نادي الزمالك قد خاطب اتحاد الكرة رسميًا من نقل المباراة من ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إلى ملعب نجيل صناعي في مقر الزمالك أيضا بسبب عدم جاهزية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، إنه تقرر تشكيل لجنة معاينة الوضع لحسم مكان إقامة المباراة والتي من المقرر لها أن تُقام يوم الجمعة المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر في أولى مباريات دوري المصري للكرة النسائية في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تحسم اللجنة المُشكلة من أحمد عبد الحميد سكرتير لجنة المسابقات وثروت ناصر عضو اللجنة، قانونية موقف الزمالك من تأجيل المباراة من عدمها وفي حال تأكد من عدم صلاحية الملعب لإستقبال المباراة، سيتم الموافقة على إقامتها على ملعب النجيل الصناعي بالنادي، أو تأجيل المباراة لموعد آخر حسب رؤية مسؤولو لجنة المسابقات.

وكان نادي الزمالك طلب في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، بنقل مباراة الفريق أمام الأهلي ضمن الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.

وكان من المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الزمالك يوم الجمعة في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية على ملعب الزمالك في ميت عقبة.

وخاطب الزمالك اتحاد الكرة بوجود إصلاحات في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة "نجيل طبيعي" وعليه طلب الزمالك نقل المباراة إلى أحد ملاعب النجيل الصناعي في مقر نادي الزمالك.

ومن جانب رفض اتحاد الكرة فكرة نقل المباراة من خلال اتصالات مع نادي الزمالك، حيث تمسك اتحاد الكرة بلعب المباراة في المكان المحدد سلفًا من نادي الزمالك وهو ملعب النجيل الطبيعي.