تشيلسي ضد جينت البلجيكي بحثًا عن انطلاقة قوية في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 03 أكتوبر 2024 09:47 ص

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

يصطدم فريق تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره فريق جينت البلجيكي في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة المؤتمر الأوروبي.

يتسلح فريق تشيلسي في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "ستامفورد بريدج" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق جينت البلجيكي والذي يحل ضيفًا عليه.

تشيلسي ضد جينت

يبحث تشيلسي عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث وتحقيق انطلاقة قوية في البطولة القارية والتي يسعى للمنافسة على التتويج بلقبهأ.

يأمل تشيلسي بعد موسم لم يتمكن فيه بسبب تراجع نتائجه من المشاركة في بطولة دوري الأبطال والدوري الأوروبي في حصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر من أجل العودة مجددًا إلى منصات التتويج.

يطمح تشيلسي في حسم التأهل مبكرًأ إلى دور الـ 16 في البطولة القارية من أجل تأكيد قدرته المبكرة على المنافسة على اللقب القاري.

فريق تشيلسي في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على نظيره برايتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يتسلح تشيلسي في مباراة اليوم بعدد كبير من اللاعبين المميزين في مقدمتهم كول بالمر نجم الفريق الذي يقدم مستويات تاريخية مع فريقه.