القندوسي: لم أقبل عرض الزمالك رغم كونه ضعف عرض الأهلي.. ولن أرتدي قميص الأبيض

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 12:28 ص

shareicon

مشاركه

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

أكد أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أنه لم يقبل عرض نادي الزمالك رغم أنه كان ضعف عرض النادي الأهلي، كما أكد على أنه يكن كل الاحترام لنادي الزمالك لكن لن يرتدي تيشيرت النادي بسبب ارتباطه بالأهلي.

وقال القندوسي خلال تصريحات عبر "ملعب أون" المذاع على "أون تايم سبورتس": "الشعب المصري يتميز بخفة الدم وبالتالي تأقلمت معهم بسرعة، وأكلتي المفضلة الكبدة الجملي، كنت خايف من تجربة سيراميكا لكن وجدت إن النادي جيد للغاية وشعرت أنني لست غريبا".

وأكمل: "كان لدي أكثر من عرض في مصر لكني فضلت التجديد لسيراميكا كليوباترا لما وجدته من أمور جيدة بالنادي، والأشخاص جيدين للغاية وقريبين مني، وأقربهم أحمد هاني وبسام ومحمد إبراهيم".

وواصل: "بطولة كأس الرابطة كانت صعبة لكني كنت متوقع أننا سنحصل عليها، أيمن الرمادي ساعدني كثيرا وكنت أشعر أنني إبن له ولم يعاملني على أنني لاعب إعارة".

واستمر: "نريد أن ننافس على المربع الذهبي خلال الموسم القادم، ومستعد لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، أفشة يعرف التمركز الجيد وعبد الله السعيد يساعدك على الهجوم، ويبذل مجهود لا يبذله لاعب في سن الـ 25 عاما".

وأشار: "في ناس بتقولك أنا هقعد في الأهلي حتى لو مش هلعب ولكن أنا باخد بطولات.. وأنا شايف دة حاجة غريبة أوي، هتقعد لية وأنت مش بتلعب".

وأكد: "في البداية رئيس نادي وفاق سطيف قال لي أننا سننهي مفاوضات مع الزمالك، لكن قال لي ما رأيك لو جئت لك بعرض من الأهلي، أخبرته حينها لو الأهلي سيقدرك ماديا سأقبل، والزمالك قدم لي عرض ضعف النادي الأهلي لكني فضلت الأهلي بسبب بطولاته".

وواصل القندوسي حديثه: "أحب جماهير الزمالك، لكن من الصعب ارتداء قميص الزمالك لارتباطي بالأهلي".

واسترسل: "عندما أحرزت هدفا في الأهلي لم احتفل لإني مش هعرف أعمل كدة لأنه النادي بتاعي وهما بيقولوا القندوسي ابننا".