الإسماعيلي يتفق مع حمد إبراهيم على قيادة الفريق في الموسم الجديد "خاص"

كتب : أحمد وجيه

السبت، 05 أكتوبر 2024 03:01 م

shareicon

مشاركه

حمد إبراهيم

حمد إبراهيم

كشف مصدر بالنادي الإسماعيلي، عن إتفاق إدارة النادي مع حمد إبراهيم المدرب العام السابق في جهاز المدر الراحل إيهاب جلال، لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

وكان النادي الإسماعيلي أعلن في الأيام الماضية عن تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للفريق، إلا أن الخلافات التي دبت بين أعضاء مجلس الإدارة، حالت حتى الآن دون إتمام الأمر.

وقال مصدر بالنادي الإسماعيلي لـ"كورة بلس": "اتفق مسئولي النادي الإسماعيلي مع الجهاز الفني المعاون للراحل إيهاب جلال على قيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد".

وأضاف المصدر: "حمد إبراهيم هو من سيقود تدريبات الفريق خلال الموسم الجديد برأي الأغلبية داخل مجلس الإدارة".

وجاء تصويت مجلس إدارة الإسماعيلي داخل الاجتماع على النحو التالي :ـ

نصر أبو الحسن رئيس النادي ومعه مصطفى شلة أمين الصندوق، وأحمد فهيم وأحمد عبد الرحمن عضوا المجلس، صوتوا لصالح حمد إبراهيم.

بينما قام بالتصويت لصالح شوقي غريب كل من فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي ومعه محسن عبد المسيح ومحمد جمال وشوقي عوض أعضاء المجلس.

ونظرا لتساوي الأصوات داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اتخذ القرار لصالح حمد إبراهيم بعدما احتسب صوت رئيس النادي بصوتين.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد أصدر قرار رسمي بتعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول وسرعان ما تم تغيير القرار بتعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا للفريق.